الجمعة، 6 سبتمبر 2013

جوجل تطلق اداة (انا في الانترنت) (أنا على الشبكة) (I'm on the Internet)

جوجل تطلق اداة (انا في الانترنت) (أنا على الشبكة) (I'm on the Internet)

جوجل تطلق أداة للتحكم فى المعلومات الخاصة بك على الإنترنت ... 

البحث على اسمك فى الشبكة،

وما ينشره الآخرون عنك على الإنترنت، وليس من خلال ما تنشره أنت فقط.

الأداة الجديدة تسمى (أنا على الشبكة) او (انا في الانترنت)

وهى موجودة على لوحة حسابك فى جوجل


وتحتوى الأداة الجديدة على وصلات للمصادر التى تمكنك من إدارة الهوية الخاصة بك

على الإنترنت وإزالة المحتوى غير المرغوب فيه،

ولكى تبدأ فى استخدام تلك الأداة

يجب عليك أولاً إنشاء ملف تنبيه جوجل،

وتحصل من خلال هذا التطبيق أن على التنبيهات الخاصة بحالات البحث عن البيانات

الواردة فى ملف جوجل الخاص بك مثل اسمك وبريدك الإلكترونى،

وكان من الممكن أن تحصل على هذا النوع من التنبيهات

ولكن الآن أصبح الأمر أكثر سهولة ولا يستغرق إلا بضع نقرات.

http://5bre.com/85-جوجل_تطلق;أنا_على_الشبكة.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق